نفرتاري تكرم الطلاب المتفوقين في حفلها السنوي للطلاب المتميزين

في إطار سعيها المستمر لتشجيع وتكريم الطلاب المتفوقين والملهمين، نظمت مؤسسة نفرتاري للتنمية والرعاية حفلها السنوي يوم الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023 في مقرها بحضور عدد من الأهالي والمعلمين والطلاب والاداريين .
واعربت امل نجيب امين الصندوق والمشرف علي النشاط التعليمي بالمؤسسة عن سعادتها بالتواجد مع الطلاب واسرهم ، مؤكدة على أهمية دور التعليم والتميز في بناء مستقبل واعد للمجتمع.
تم خلال الحفل تكريم عدد 120 من الطلاب الذين تميزوا في مجموعة متنوعة من المجالات الأكاديمية والفنية والاجتماعية. قدّمت المؤسسة جوائز تقديرية وهدايا لهؤلاء الطلاب، تقديرًا لجهودهم المبذولة ونجاحهم الباهر في تحقيق الإنجازات.
تعتبر مؤسسة نفرتاري للتنمية والرعاية من الجهات الرائدة في مجال تعزيز التعليم وتطوير المهارات في المجتمع. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام المؤسسة بتقديم الدعم والتشجيع للشباب لتحقيق إمكاناتهم الكاملة وبناء مستقبل واعد.
اختتم الحفل بكلمة شكر من قبل الطلاب المكرمين، حيث أعربوا عن امتنانهم للمؤسسة ولأهاليهم ومعلميهم على دعمهم المستمر وتشجيعهم للتميز والإبداع.
وبهذا الحفل الذي شهد تلاحمًا وتفاعلاً إيجابيًا بين الأهالي والمؤسسة ، أكدت مؤسسة نفرتاري على التزامها بتعزيز ثقافة التميز وبناء جيل مبدع وملهم لمستقبل أفضل.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *